البابا فرنسيس يعرب عن قربه من ضحايا الصراع المسلح في العراق

Nouvelles de l'Eglise Universelle
Typography
في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين أطلق البابا فرنسيس نداء قال فيه: "يسرني أن أحيي الوفد العراقي الذي يضم ممثلين عن مختلف الجماعات الدينية، ويرافقه رئيس المجلس البابوي للحوار ما بين الأديان الكاردينال جان لوي توران. إن غنى الأمة العراقية العزيزة يتجلى في هذا الفسيفساء الذي يمثّل الوحدة في التنوّع، وقوة الوحدة، وازدهار التناغم. أيها الأخوة الأعزاء، إني أشجعكم على السير قدما في هذه الدرب وأدعوكم للصلاة كيما يجد العراق السلام والوحدة والازدهار في المصالحة والتناغم بين مختلف مكوناته العرقية والدينية". تابع البابا فرنسيس يقول: "يتجه فكري إلى المدنيين العالقين في الأحياء الغربية للموصل وإلى المهجرين بسبب الحرب والذين أشعر بالاتحاد معهم في الألم من خلال الصلاة والقرب الروحي. وإذ أعبّر عن ألمي العميق إزاء ضحايا الصراع الدامي، أدعو الجميع مجددا إلى الالتزام بشدة في حماية المدنيين والذي هو واجب أساسي وملح"

Tags favoris

evangelizo title fr
evangelizo title ar
evangelizo title am
evangeli banner
S'inscrire à notre newsletter

Latest News +

Disponible en ligne en cinq langues, ce bulletin d’information mensuel se concentre, comme son nom «Good News» l’indique, sur les bonnes nouvelles du dicastére.
Père Blanc, Étienne Renaud (1936-2013) a consacré sa vie à la rencontre avec l'islam et les musulmans. Soucieux de la « promotion humaine », passionné pour des communautés aussi diverses que celles...

Visiteurs

Ce jour : 2

Hier : 76

Cette semaine : 224

Ce mois : 882

Total : 338813

Currently are 2524 guests and no members online